شريط الأخبار
جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟ 4 أطعمة تتسبب في زيادة وزنك ثلاث فائزين يتأهلون للنهائي العالمي من بطولة ريد بُل كار بارك درفت ٢٠٢٤ لأول مرة في تاريخ البطولة في الأردن الحسين اربد يلتقي معان بدوري المحترفين غدا المنتخب الوطني للكراتيه يضيف ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة آسيا بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الزرقاء الرقب: على التربية مراجعة مسودة وضع المناهج لديها وعلاقتها بالفئة العمرية

ارتفاع عدد وفيات الغاز السام في العقبة إلى 10 والإصابات إلى 251

ارتفاع عدد وفيات الغاز السام في العقبة إلى 10 والإصابات إلى 251
القلعة نيوز...  -أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول ارتفاع عدد حالات الوفاة جراء تسرب غاز في سام في مدينة العقبة إلى 10، فيما ارتفع عدد الاصابات إلى نحو 251.
وكان تسرب غاز سام في ميناء العقبة الرئيسي إثر سقوط صهريج معبأ بمادة غازية سامة أثناء نقله مما أدى الى تسرب الغاز في الموقع.
وأعلن مدير صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات امتلاء مستشفيات المدينة بعد وصولها إلى الطاقة الاستيعابية القصوى وفتح المستشفى الميداني.
وقال عبيدات في مداخلة عبر شاشة المملكة، إنه يتم تحويل حالات الاختناق بالغاز إلى المراكز الصحية، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للمصابين ما بين المتوسطة والحرجة، داعيا سكان العقبة إلى الالتزام في البيوت واغلاق النوافذ، مشددا على أن الخطر ما زال موجودا، متمنيا عدم انتقال المادة السامة إلى المناطق السكنية في العقبة.