شريط الأخبار
مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في محافظة إربد بموقعه الجديد

نسرين سروري تعلن "هلاليتها " في "صباح الخير يا عرب"

نسرين سروري تعلن هلاليتها  في صباح الخير يا عرب



نسرين سروري تعلن "هلاليتها " في "صباح الخير يا عرب"

نسرين سروري تعلن في "صباح الخير يا عرب": من يومين صرت هلالية

القلعة نيوز - المنامة: نجوم الخليج 2022

حلت الفنانة والإعلامية البحرينية نسرين سروري ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يبث يومياً على شاشة "mbc". وتناولت المقابلة مسيرة نسرين الفنية والاعلامية وتسليط الضوء على أعمالها وانجازاتها المتعددة.

وفاجئت نسرين مقدمي البرنامج والجمهور، عندما أعلنت أنها أصبحت هلالية الهوى رياضياً، في إشارة إلى تشجيعها نادي الهلال السعودي.

ويعرف الجمهور الخليجي نسرين جيداً إذ كانت قدمت عدة برامج على قناتي البحرين الرياضية وتلفزيون الكويت. ويستذكر الجمهور مسيرة نسرين الدرامية بدور "نور" ذائع الصيت في مسلسل "وجوه محرمة" الذي يعد أول بطولة مطلقه لها، بعد أن تميزت في الأدوار التي قدمتها سابقاً، حيث ولجت الساحة الفنية كممثلة في العام 2014 بعد أن بدأت كمذيعة في العام 2008.

ومن أشهر أعمال نسرين، مسلسلات: "الحب سلطان، حنين السهارى، واتساب أكاديمي، الذاهبة، طربان، منا وفينا، غريب بين أهل، تحالف الصبار، ومسرحيتي ريا وسكينه ونيو جبلة.

وكانت آخر أعمال نسرين، مشاركتها في مسرحية "أكشن يا عمري" التي عرضت في إجازة عيد الأضحى المبارك في الدمام، وشاركها البطولة الفنان الكبير عبدالله السدحان والفنانة القديرة سعاد علي وسلطان المقبالي وشيخة زويد من اخراج فهد الدوسري.

وتعد المسرحية التي لاقت نجاحاً كبيراً أدى إلى تمديد عروضها ليومين إضافيين، العمل الفني الثاني الذي يجمع نسرين بعبدالله السدحان بعد تشاركا بطولة المسلسل الكوميدي "فينا وفينا" سباقاً