شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

برشلونة في "ورطة" قبل مواجهة ريال مدريد في "الكلاسيكو"

برشلونة في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

القلعة نيوز- أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم تعرض لاعبه رونالد أراوخو لإصابة في الفخذ خلال تواجده مع منتخب أوروغواي، لتتفاقم مشكلات برشلونة الدفاعية بعد تعرض جول كوندي لإصابة أيضا في الفخذ.


وجرى تبديل أراوخو بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة الودية التي خسرها منتخب أوروغواي أمام نظيره الإيراني صفر - 1 في النمسا يوم الجمعة.

وفي وقت سابق أمس، كان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن أن جول كوندي سيرحل عن معسكر المنتخب الفرنسي الذي يدربه ديديه ديشامب، عقب تبديله خلال المباراة أمام النمسا مساء الخميس في دوري أمم أوروبا، بسبب الإصابة.

وأعلن برشلونة اليوم عن طبيعة إصابة كل من اللاعبين، حيث يعاني أراوخو من كسر قلعي في الفخذ الأيمن بينما يعاني كوندي من إصابة في العضلة الفخذية ذات الرأسين للفخذ الأيسر.

ولم يكشف برشلونة في بيانه عن فترة زمنية متوقعة لعودة المدافعين، لكن تقارير إسبانية ذكرت أن اللاعبين قد يغيبان عن الملاعب حوالي الشهر ما يعني إمكانية غيابهما عن الكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد يوم 16 أكتوبر.

ويشكل غياب أراوخو وكوندي معا لفترة، أزمة كبيرة لتشافي المدير الفني لبرشلونة، حيث يشكل الثنائي الدعامة الأساسية لدفاع الفريق تحت قيادته.

وشارك أراوخو في جميع المباريات الست لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بينما شغل كوندي مركز الظهير الأيمن منذ انضمامه للفريق من أشبيلية، وقد صنع هدفين خلال ثلاث مباريات بالدوري مع برشلونة.

د ب ا