شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره

الرياحي يكتب  معالي عـاطف الحجايـا  ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره

جـمال سـلامه الرياحي 


القلعة نيوز – معالي الدكتور عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر، نقول لك شكرا من القلب ، وتحية من كل أردني وأردنية وأنت تبدع في عملك وتثير فينا كل معاني الإعجاب لما تقوم به من دور كبير من خلال المستشارية التي أعدت لها روحها ، وأعدتنا نحن إليها .


لم نكن في السابق نعرف الكثير عن هذه المؤسسة ، وربما كنّا نشعر بالبعد عنها .. ليس تقصيرا منّا كأردنيين ، بل من اولئك الذين جعلوا منها قلعة حصينة يمنع الاقتراب منها أو حتى محاولة الوصول .


مجيئك للمستشارية وثقة القائد بك أثلج صدورنا ، فأنت واحد منّا لا علينا ، أنت ابن باديتنا بكل طيبها وسمرة وجوه أهلها ، أنت ابن الجنوب .. هذا الذي نحب ونعشق ، وفيه نخبة رجال هذا الوطن الغرّ الميامين .


مستشارية العشائر ،اليوم غير ، نعم غير ، والباشا الحجايا كان مصرّا على أن يجعلها مختلفة في عهده الذي تغيّر فيه الكثير الكثير ، ويكفي هذا التواصل المستمر مع كل العشائر وغير العشائر ، فهذا الحجايا يدرك مدى التغيير الذي لمسه كل مواطن .


مستشارية العشائر بات واضحا دورها ، وفي كل مناسبة نرى الباشا ، لا يغيب أبدا ، تراه حاضرا في كل مكان ، مسؤولية ثقيلة يقوم بها ويدرك ذلك ، غير أن المخلصين الأوفياء قادرون على المزيد من التحمّل .


لمعالي الباشا عاطف الحجايا ، هذا الذي يحمل الدكتوراة أيضا كل تقدير من شعبنا الطيب الذي يعرفك عن قرب لأنك باختصار قريب منّا جميعا ،كن دائما هكذا وبالتوفيق