شريط الأخبار
الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5% الحكومة: عدم الرد على طلبات المستثمرين خلال المدة المحددة يعدّ موافقة ضريبة الدخل: تطبيق فواتيري مخصص للمواطنينونظام الفوترة للشركات والمنشآت وزير الصناعة يلتقي ممثلي القطاع التجاري في مأدبا زراعة المفرق: تصدير أكثر من 585 ألف رأس ماشية إلى الأسواق الخليجية العام الماضي ورشة تدريبية لأعضاء مجلس محافظة العاصمة حول سيادة القانون للسلم المجتمعي واحة أيلة بالعقبة تعزز الرقعة الخضراء ضمن أفضل الممارسات العالمية سالم العبادي من الصبيحي إلى لندن ... شاهد على تاريخ بي بي سي قبل إغلاقها وزير الصحة: سنعمم تجربة مركز صحي الأميرة بسمة الذي يعتبر نموذجاً للرعاية الصحية الأولية

المحامية ريم المحيسن ، إبنة الطفيلة التي تعشق التحدي

المحامية ريم المحيسن ، إبنة الطفيلة التي تعشق التحدي

المحامية ريم المحيسن ، إبنة الطفيلة التي تعشق التحدي

القلعة نيوز – خاص

تعتبر المحامية الأستاذة ريم أحمد المحيسن واحدة من السيدات الناشطات وممن يعشقن روح المغامرة والتحدي ، إنها تلك القادمة من المحافظة الهاشمية – الطفيلة ، والتي طالما أنجبت للوطن خيرة الرجال والنساء .

هي ليست محامية بالمعنى التقليدي للكلمة ، بل هي أبعد من ذلك ، وحين تكون واحدا ممن يتلمّسون واقع المجتمع وتحاول تقديم ما أمكن من مساعدة لافتة ومتميز ، فأنت هنا سيشار إليك بالبنان .

هي كذلك المحامية المحيسن من خلال عملها كمؤسس ورئيس تنفيذي في رسالة السلام والتنمية المجتمعية حيث القلعة نيوز وفي مكان آخر تفرد مساحة واسعة للحديث عنها وعن نشاطاتها المختلفة .

ريم احمد المحيسن هي شعلة متّقدة من النشاط ، ليس فقط في مكان محدد من مملكتنا الحبيبة ، بل ربما تجدها هنا أو هناك شمالا وجنوبا .. أو نحو الشرق والغرب .

رسالة السلام هي ريادة وتميز وارتقاء بتنمية المهارات البشرية ، ترفدها مشاريع عديدة تحمل عناوين مختلفة ، من متجرها الألكتروني إلى تدريب الرياديين على إدارة المشاريع وتشجيع التدريب والتاهيل المهني والعمل لتحقيق حوار الأجيال وتجسير الفجوة بينها وتعزيز المواطنة .

ريم المحيسن .. نحن نعلم مدى الجهود التي لا تتوقف ، فهي المؤسس والرئيس التنفيذي لحاضنة الأعمال فرصة وتحدي ومستشارة قانونية وناشطة إعلامية واجتماعية ومحامية للعديم من الشركات والمؤسسات والسفارات والبنوك وغيرها .

ريم المحيسن .. إلى الأمام دائما وليكن التوفيق والنجاح حليفك دائما .