شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

نتنياهو: التغييرات القضائية مستمرة والمعارضة تحاول تنفيذ انقلاب

نتنياهو: التغييرات القضائية مستمرة والمعارضة تحاول تنفيذ انقلاب
القلعة نيوز : تعهد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأحد، بالمضي قدمًا في التعديلات القضائية، متهمًا المعارضة بالعمل على إسقاط حكومته.

وقال نتنياهو، في كلمته خلال جلسة حكومة الاحتلال الأسبوعية، وفق ترجمة وكالة "صفا": "إن مسيرة القوانين ماضية؛ لأن الحكومة الحالية حصلت على تفويض من الشعب لتحكم وتسن القوانين".

واتهم نتنياهو معارضيه بـ"التناقض مع الذات"، مضيفًا "يدعون لتعزيز الاقتصاد من جهة، ويُحرّضون على سحب الاستثمارات من إسرائيل من جهة أخرى، وكذلك يطالبون بتعزيز الأمن ويدعون إلى رفض الانصياع للأوامر".

ولفت نتنياهو إلى أن دعواته للحوار مع معارضيه على مدار شهرين لم تلق آذانًا صاغية، "بل قوبلت بالرفض والتعنت والاستمرار في محاولة الانقلاب على الحكومة".

واتهم نتنياهو معارضيه بـ"السعي إلى الفوضى وإسقاط الحكومة المنتخبة".

وشهدت مدن الكيان، مساء أمس، تظاهرات حاشدة هي الأضخم منذ بدء التظاهرات قبل 10 أسابيع، حيث قدر عدد المتظاهرين بأكثر من 300 ألف متظاهر غالبيتهم في "تل أبيب".

وذكر موقع "والا" العبري، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن حوالي 200 ألف إسرائيلي تظاهروا وسط "تل أبيب"، و60 ألفًا آخرين وسط حيفا، والآلاف في الخضيرة والقدس المحتلة، مطالبين حكومة الاحتلال بالتراجع عن سن قوانين "تهميش القضاء".