شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

القلعتة نيوز- يشهد شهر رمضان المبارك، إقبالا من الشباب على المشاركة في بطولات خماسي كرة القدم التي تقام خلال الشهر الفضيل في مختلف مناطق المملكة.

وتنشط الهيئات والمؤسسات والأندية والجمعيات، خلال رمضان الحالي في تنظيم بطولات بخماسيات كرة القدم، بمشاركة فرق مختلفة تحرص على اللعب في هذه البطولات التي تقام أغلبها في سهرات رمضانية، وتحظى بحضور جماهيري كبير.


ويحرص الشباب على المشاركة في هذه البطولات الرمضانية التي تشكل بالنسبة لهم متنفسا مهما، ومكانا مناسبا لتفريغ طاقاتهم في الملعب، وسط منافسات قوية ومثيرة.


وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن البطولات الرمضانية باتت تشكل وجهة مفضلة للاعبين الشباب والقدامى، والذين ينتظرون بفارغ الصبر تنظيم مثل هذه البطولات التي تلقى رواجا كبيرا خاصة في المحافظات.


وأضاف، أن الجميع يستمتع بسهرات كروية رمضانية، ونحن نؤيد ونشجع تنظيم مثل هذه البطولات التي تشكل متنفسا للشباب لتفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم.


من جهته، اعتبر اللاعب بدر محمود أن بطولات رمضان تشكل بالنسبة له ولزملائه اللاعبين حدثا محببا وممتعا، مشيدا بالجهات والمؤسسات التي تنتظم في إقامة مثل هذه البطولات الرمضانية.


وانتهجت وزارة الشباب منذ رمضان الماضي، سياسة تنظيم بطولة بخماسيات كرة القدم في مختلف محافظات المملكة، حيث حققت البطولة في العام الماضي نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الوزارة لإعادة تنظيم البطولة في رمضان الحالي.
--(بترا)