شريط الأخبار
شركة زين تهنئ الملك وولي العهد والأسرة الأردنية بعيد الفطر حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور

زريقات تكتب : الوهم

زريقات تكتب : الوهم
رانيا زريقات
القلعة نيوز- في احد الأيام قرأتُ عبارة تقول "النوعية أهم من الكمية" ..كانت جملة رفيعة المستوى لها ذوق عالي تُطرب الأذن و تريح النفس!عبارة تحفزك للتطور بمعايير محددة مفيدة لك و للمجتمع حولك .
هناك خلل ما ،هناك من يجبر كسورنا و من يكسرون ارواحنا و يتعدون على اذواقنا، يغتابون السلام النفسي في داخلنا ،احترام المستمع و المشاهد من اولويات التواصل ،هل الخلل في اذواقنا أم يُستهان برأينا؟؟؟!!! لكن الواقع غير ذلك ..واقع الوهم و مواقع التواصل الافتراضية.
وهمية؟؟؟؟ نحن الوهم و انها الواقع بحد ذاته ،فهي عرّت المجتمعات بشكل مخيف و أكدت ان الوهم و التفاهة سيدان للموقف..يبدو ان العالم اضاع بوصلته بين الحقيقة و الوهم ..واصبحت الكميه مؤشر النجاح .
و لهذا أسأل نفسي :أي نجاح سيحققه احدهم من مهزلة ما يقوم بها..
الجواب :الكثير و الكثير من النجاح!لكن هل نتيجة النجاح وهمية ..؟ أكتبُ و أنا أضحك :منذ متى أصبح المال و الشهرة وهم.؟؟!!!!
الوهم الحقيقي اننا نؤمن بالنوعية في مكانها الخطأ.كل ما علينا فعله لأنقاذ انفسنا من هذه الهاويه هو ان نعيش حياتنا بكل ما تحمل من معنى و نجاح ،و لا ضرر من تقليب بعض المواقع لنضحك قليلا و نبكي كثيرا !