شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

الخلايلة تكتب في ذكرى ‎استقلال الأردن الـ 77

الخلايلة تكتب في ذكرى ‎استقلال الأردن الـ 77
القلعة نيوز- كتبت المهندسة أماني تيسير الخلايلة / عضو حزب الائتلاف الوطني


نعتز بوطنٍ نكبر وننحت فيه الطموحات لرفعته كأجدادنا الأنباط غير آبهين لِـ رَكب سَواده.

نؤمن بالأردن العظيم إيمان العجائز بأن هذه الأرض ولودة، وأن من أنجبت الشرفاء المخلصين لبلدهم كَـ دولة وصفي التل والمشير حابس ارفيفان المجالي ستنهض بتوفيق الله.

وفي ذكرى الاستقلال السابع والسبعين:

خطَّ الأردن خطوة مهمة في تطوير المنظومة التشريعية الخاصة بالتحديث السياسي برعاية ملكية حثيثة، والتي شكلت اللبنة الأساسية لتحديث المنظومة الإقتصادية والإجتماعية.

إن الإصلاح السياسي والإقتصادي وجهان لعملة واحدة، وإن المرحلة الحزبية البرلمانية القادمة، مرحلة أساسها التنافسية البرامجية نحو الأفضل للصالح العام، بِـ حرية ترتكز على سيادة القانون.

وبناءاً عليه إفراز مؤسسة تشريعية قوية تُراقب وتُحاسب وتُشرع وتتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لتنفيذ الاستراتيجيات الحكومية الحقيقية الفعّالة التي تعي هذه المرحلة الحرجة وبرامج الأحزاب المتزنة لِـ حل مشكلتي الفقر والبطالة واستثمار الشباب وطاقاتهم.

كل عام وبلادي الأردن الحبيبة وقيادتها الحكيمة والنشامى بألف خير.