شريط الأخبار
16.4% زيادة بالمستوردات الخاضعة للجمارك بالربع الأول إدارة السير تُحذّر الأردنيين غانتس يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو اسعار الذهب في الاردن الاثنين باريس سان جيرمان يتوج بطلا للدوري الفرنسي أجواء غير مستقرة في اغلب المناطق اليوم وسط هطول مطري أوكرانيا تقر بتراجع قواتها شرقا وتطالب شركاءها بسرعة تزويدها بالأسلحة النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بغزة مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي

وعد الدهام يكتب : دعم شعبي منقطع النظير للملك لمواقفة المشرفة مع اهلنا بغزة

وعد الدهام يكتب : دعم شعبي منقطع النظير للملك لمواقفة المشرفة  مع اهلنا بغزة
القلعة نيوز:كتب وعــد الدهــام ..

في ظل التوترات والازمات التي تشهدها المنطقة، يبرز دور جلالة الملك عبدلله الثاني كداعم ومؤيد لكافة الجهود الدبلوماسية التي تسعى لنصرة الشعب الفلسطيني وسلامه، كما ان جلالته يؤكد دائما على حقوق الشعب الفلسطيني.

واحد و سبعون يوم قد مضى على حرب غزة كان الاردن فيها بقيادة قائده الأكثر وضوحا وبمقدمة الدول التي تسعى لإيقاف العدوان وجرائم الحرب على اهل غزة..

فرأينا فيها وقوف كافة ابناء الشعب الاردني خلف قيادته في تعبيره وغضبه على انتهاكات العدو وصمت الدول الكبرى على ظلم وقتل وتهجير الاطفال والنساء والشيوخ ، كما كان للأعلام المحلي دوراً هاماً في نقل الصورة والحدث بكل شفافية، وكان تمثيل الاردن في مختلف المحافل الدولية واضحا وثابتاً. .

لم تتوانى العائلة الهاشمية للحظة عن دعمها وايصال صوت الشعب المظلوم وتكذيب الاعلام الغربي ونقل حقيقة الصورة لصالح اهل غزة امام الغرب، فخرجت جلالة الملكة رانيا للاعلام الغربي وكشفت حقيقة العدوان وجرائمه ، وفي تماسك الرأي العام وتصريحات وزير الخارجية أيمن الصفدي في ايصاله رسائل لبقية الدول بأن الاردن وفلسطين هما بالفعل شعباً واحداً نتشارك هموم القضية والتي هي اساساً وبالمقدمة عربية واسلامية، ونرفض الظلم الواقع على اخواننا. .

وكانت الاردن من اوائل الدول التي استطاعت ان تقوم بعمليات انزال مساعدات عاجلة لاهل غزة، واحدة كانت بقيادة سمو ولي العهد امير الشباب الحسين بن عبدالله واخرى بقيادة الاميرة سلمى، فهي رسالة تريد ان توصلها الاردن بأن الانسانية تتغلب على الحروب والشر. .

نقف جميعنا نحن ابناء الشعب الاردني من مختلف مناطق المملكة نتوحد في دعم قضيتنا والدفاع عنها، ونقف امام كل غاشم وكل من يحاول التشكيك بدور الاردن وقيادته. .

حفظ الله أردننا الغالي العزيز ، قيادةً و شعباً و ملكاً و النصر قادم لا محال باذن الواحد القهّار ، لأهلنا و اخواننا في غزة العزة و سلاماً على ارواح شهدائها الابطال .