شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

بحث سبل التعاون بين البلقاء التطبيقية ومديرية التعليم والثقافة العسكرية

بحث سبل التعاون بين البلقاء التطبيقية ومديرية التعليم والثقافة العسكرية
القلعة نيوز-استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني في مكتبه مدير التعليم والثقافة العسكرية العميد خالد الشمايله يرافقه رئيس فرع المكرمة الملكية السامية المقدم حمزه العبادي .
وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون بين البلقاء التطبيقية ومديرية التعليم والثقافة العسكرية بما يخدم مصالح الطرفين ويعزز من خدمة الطلبة من أبناء قواتنا المسلحة من عاملين ومتقاعدين.
العميد الشمايله أكد على تقدير وتثمين الجهود التي تقوم بها جامعة البلقاء التطبيقية خدمة لطلبتها من أبناء الوطن عامة وأبناء القوات المسلحة خاصة ، وما تقدمه من خدمات جليلة في التعليم لكافة أبناء الوطن باعتبارها جامعة وطن تنتشر على كافة مساحات الوطن، وتخدم شريحة واسعة من الطلبة وفي مختلف التخصصات الأكاديمية.
من جانبه رحب رئيس الجامعة الدكتور العجلوني بالعميد الشمايله ومرافقيه مقدما له التهنئة والتوفيق في خدمة أبناء العاملين في القوات المسلحة من عاملين ومتقاعدين بمناسبة تعيينه مديرا لمديرية التعليم والثقافة العسكرية ، وأكد اعتزازه وكافة العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية بالقوات المسلحة الأردنية وعلى رأسهم القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة في حماية البلاد وتعزيز منظومة الأمن والأمان في الأردن وما يقدمونه من تضحيات في سبيل إدامة هذه النعمة لكافة المواطنين في الأردن،مشيرا إلى أن جامعة البلقاء التطبيقية تحتضن العدد الأكبر من أبناء قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية موزعين على كافة التخصصات وفي مختلف كليات الجامعة من العقبة جنوبا إلى اربد شمالا.