شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع

البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع
القلعة نيوز:
مع أعلن الاتحاد البريدي العالمي "تعاونية البريد السريع "اي ام اس عن فوز البريد الاردني بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع الذي أجراه الاتحاد على أعمال شركة البريد الاردني وادارات بريديةاخرى خلال عام كامل .

وبحسب بيان لشركة البريد اليوم الاثنين فأن البريد استحق هذه الجائزه نتيجة لما قام به قسم خدمة العملاء بمديرية التسويق والمبيعات في الشركة من العمل المتواصل خلال الفترة من 1/1/2023/ ولغاية 31 / 12 / 2023 .

واشار البيان الى أن هذه الجائزة والتي منحت ل 28 دولة من ضمنها الاردن من أصل 192دولة ، تعكس مدى التميز في تقديم الخدمة للحصول على رضا المتعاملين مع البريد والاهتمام بتجربة العملاء وتقديم خدمة مميزة لهم لمعالجة ومتابعة استفساراتهم وفق آلية سريعة تعكس مدى الاستجابة لطلباتهم.

واضاف البيان الى ان هذه الجائزة تقرر منحها من قبل الاتحاد البريدي العالمي "تعاونية البريد السريع" في العام 2018 ،حيث نجحت عدة ادارات بريدية في الحصول عليها من خلال توفر معاييرعالية ومحددة من وحدة البريد العاجل الدولي بناء على سرعة العمل والاستجابة لاستفسارات عملاء البريد اوالتعاون لتقديم الخدمة وفق ما تم اعتماده من معايير وقياسها من الاتحاد البريد العالمي "يو بي يو" لادارات أعضاء الاتحاد البريد العالمي .