شريط الأخبار
سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد"

لقاء المحبة في معان بين القائد واهله الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

لقاء المحبة في معان بين القائد واهله    الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان
القلعة نيوز:

في يوم عز وفخار من ايام الوطن الغالية كانت معان الغنية بحبها ووفائها على موعد زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهدة الامين الامير الشاب المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني حفظهما الله الخميس الماضي في معان العز والخير ضمن سلسلة من الزيارات الملكية في اطار جولة جلالته التي تشمل محافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالته.
تشرفت بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى وولي عهدة الامين حفظهما الله مع مجموعة من وجهاء وممثلين عن اهالي المحافظة في مقر الملك المؤسس حيث استقبلت المدينة القائد وولي عهده في يوم خالد عبر من خلاله ابناء المحافظة عن حبهم واعتزازهم والفرحة الصادقة التي تغمرهم بلقاء قائدهم وحبيبهم ابا الحسين وولي عهدة الامين الامير الحسين لانهم يتفياؤن ظلال الراية الهاشمية الخفاقة ويباهون الدنيا كلها بمحبتهم لقيادتهم وان العلاقة التي تربطهم بقيادتهم قل نظيرها في العالم فالشعب والقيادة وجيشنا الباسل واجهزتنا الامنية تمثل مثلث المحبة والوفاء والانجاز وقال جلالته واصفا معان بوابة الخير والمحطة الاولى لتاسيس المملكة واشاد جلالته بالقيم الاصيلة التي يجسدها اهل معان في استقبال ضيوف الرحمن على طريق الحج وحرصهم على مساعدة كل محتاج واستذكر جلالته زيارته الى معان قبل ربع قرن حينها كان اول مطلب شعبي انشاء جامعة بالمحافظة والان اصبحت جامعة الحسين بن طلال جامعة اغلى الرجال عنوانا للتنمية والتطور والعصرية واشاد جلالته بالمدينة وما تمتلك من مشاريع الطاقة المتجددة وغيرها من المشاريع التنموية والاستفادة من البترا سياحا وكانت الاوضاع الخطيرة في غزة حاضرة في لقاء جلالته حيث اكد على الدور الاردني المشرف بقياده جلالته وجهوده المستمرة لوقف الحرب على غزة وان الاردن مستمر بارسال المساعدات للاهل في غزة وستكون الاولوية لمناطق شمال غزة وتحدث جلالته عن عمليات الانزال ومشاركة جلالته في اكبر انزال جوي وان الاردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركتها في العمليات للوقوف الى جانب الاهل في غزة وتخفيف معاناتهم. وحرصا من جلالته على التنمية الوطنية التي تساهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين من مشاريع ومبادرات فقد انعم جلالته بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المحافظة لها دور كبير في التنمية الوطنية.
من معان بوابة الخير والعطاء معان شامخة البناء في قلب الصحراء ومن الشوبك وجبالها الشماء الشامخة ومن البتراء المدينة الوردية " بتراء الأنباط " من عشائر بني ليث والبادية الجنوبية الوفاء والعطاء والعزم من الذين ما عرفوا قائداً وحبيباً غير أبى الحسين من أبناء المحافظة نردد جميعاً أننا يا مولاي قد بايعناك وعاهدناك وسيظل شعبكم الوفي ملتفاً دائماً حول رايتكم وقيادتكم الحكيمة الشامخة