شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

النيابات العامة ؛ مفخرة أردنية وجهود كبيرة ورعاية هاشمية ، وخبرات تخطّت حدود الوطن

النيابات العامة ؛ مفخرة أردنية وجهود كبيرة ورعاية هاشمية ، وخبرات تخطّت حدود الوطن


القلعة نيوز: كتب : قاسم الحجايا

مزيد من الإعتزاز والفخر بالقضاء الأردني ، فالجميع يشهد له بالنزاهة والعدل والإستقامة والإستقلالية ، دون محاباة أو تمييز ، فالعدل هو أساس الملك ، والقضاء الأردني هو الأساس الأكبر لسيادة القانون ، فهو فوق الجميع ، وهو منبع الإستقرار والأمان .

يقودنا ذلك للحديث حول دائرة النيابات العامة العام في الأردن ، هذه الدائرة التي تعتبر بحقّ مفخرة أردنية عظيمة نشعر تجاهها باعتزاز واحترام وتقدير ، ولرئيسها القاضي المتميز يوسف الذيابات جزيل الإمتنان على ما يقوم به من جهود اصيلة وكبيرة ، وكافة طاقم الدائرة .

للدائرة خبرات كبيرة ، وما تقوم به يعتبر اعمالا نوعية تستحق أن نقفّ إزاءها مطوّلا ، وهي الدائرة التي تحظى برعاية هاشمية كريمة ، كما هو القضاء الأردني الذي دائما يتميز بحرص القيادة على أن يبقى كما عرفناه ، دليلا ساطعا على النزاهة والحياد وتكريس أسس العدالة بين الجميع .

دائرة النيابات العامة والتي تحظى أيضا برعاية واهتمام عطوفة رئيس المجلس القضائي محمد الغزو ، وصلت إلى خارج حدود الوطن من خلال خبراتها التي لا تبخل بها على العديد من الأشقاء في أكثر من دولة عربية ، فباتت مرجعا هامّا للدوائر الإدعاء في تلك الدول ، نظرا لما تتمتع به من خبرات وكفاءات أصبحت حديث المجالس القضائية العربية .

دائرة النيابات العامة في الأردن نقطة مضيئة في قضائنا الأردني ، والأنظار تتجه إليها من كل من له علاقة بعملها الذي يسمو إلى فضاءات من التقدم الكبير والإنجاز المميز حيث يقف على ذلك نخبة متميزة ورائعة من أبناء الوطن ، الذين يضعون تاج العدل فوق رؤوسهم وجباههم .