شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

علمنا عال شامخ بالعز والكرامة الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

علمنا عال شامخ بالعز والكرامة        الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

القلعة نيوز:

يحتفل الاردنيين بكل فخرواعتزاز في السادس عشر من نيسان بيوم العلم الاردني الذي يرفع شامخا ويرفرف منذ اكثر من 102 عاما فوق الميادين والمباني والدوائر والموسسات التعليمية ليزينها براية المجد والافتخار والعز.

رمزية العلم مستمده من مبادي النهضة العربية الكبرى ومسيرة الهاشميين الخالده وتعكس الانجاز الوطني والارث الحضاري وان هذه الانجازات التي تحققت ونحن ندخل المئوية الثانية للدولة الاردنية هي انجازات وطنية تحققت بقيادة الهاشميين الفذة وارث الثورة العربية الكبرى وعزم الاردنيين وحبهم لوطنهم من شتى المنابت والاصول.

العلم الاردني رمز من رموز الوطنية الحاضرة في الوجدان العربي عامة والاردنيين خاصة كونها تمثل النهضة العربية والثورة العربية الكبرى التي قادها الشريف الحسين بن علي الهاشمي رمز من رموز الاستقلال العربي.

الاحتفال والاعتزاز بهذا اليوم مناسبة غاليه على قلوبنا جميعا لتعزيز الولاء والانتماء للوطن وقيادتة الهاشمية الحكيمة ورفع للروح المعنوية والاعتزاز بوطننا الغالي وقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنية الساهرة على امن الوطن واستقراره وفي يوم العلم يتطلب منا جميعا ان نلتف خلف قيادتنا الهاشمية المظفره وجيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الامنية وان نوحد ونرص الصفوف ونمتن الجبهة الداخلية ولا نسمح لاي جهة ان تنال من امن الوطن واستقراره وان لا نلتفت الى الاشاعات التي تستهدف النيل من الوطن وانجازاتة وإن نكون في خندق الوطن والبعد عن الترويج والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه المساس في الأمن المجتمعي وبث الشائعات وتناقل الإخبار الكاذبة, لأننا جميعا نقف ونعتز بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وولي عهدة الامين الامير المحبوب الحسين بن عبدالله حفظه الله والعلاقة التي تربط القائد بشعبة هي علاقة تاريخية راسخة جذورها ممتدة لعمق التاريخ حيث امتلاكهم الشرعيتين التاريخية والدينية في قيادة الأمة والوصايا على المقدسات والقدس. حفظ الله الوطن الغالي وقيادته الهاشمية المفداه وشعبة وجيشة واجهزتة الامنية من كل مكروة وليبقى الوطن عاليا عزيزا مرفوع العلم مصانا بجيشنا المصطفوي الباسل حامي الديار وسيف الدولة واجهزتنا الامنية مصدر فخرنا واعتزازنا ومكللا بقيادتة الهاشمية المفداه وشعبة الطيب.