شريط الأخبار
العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري

كل أضحى والأردن أقوى د محمد العزة

كل أضحى والأردن أقوى   د محمد العزة
كل أضحى والأردن أقوى

د محمد العزة


القلعة نيوز:
ابناء شعبنا الاردني العظيم
ابناء العشيرة الأردنية الواحدة
أبناء الحزب الواحد
كل عام وانتم رمزا للتضحية والصمود والبذل والعطاء ، و عنوانا للنجاح والنهضة والتنمية والنماء ،كل عام وانتم نموذجا للتضامن والتعاضد ورفع المشقة والعناء ، كل عام وانتم لسانا مدافعا عن قضايا الفقراء ، كل عام وانتم في الوطن شركاء ، في الواجب والحقوق و الحماية و المواطنة والمشاركة في القرار والبناء .
كل اضحى ، و جبهتنا الداخلية اقوى و وحدتنا الوطنية اقوى و هويتنا الأردنية أولا و أولوية و دولتنا أكثر مدنية و ديمقراطية وحداثة ، و خدماتنا الصحية والطبية الاكثر تطورا و طبابة ، و تعليمنا أرقى ، و نظامنا الضريبي الاقل والحد الأدنى للأجور هو الاعلى ، و مؤسستنا القضائية الاكثر عدلا ، و بنيتنا التحتية الاكثر جودا .
الاردنيون النشامى ، كل اضحى و انتم للأردن أكثر انتماءا و ولاءا و أخلاصا و حرصا على أستقلاله و أستقراره و آمنه والوقوف خلف قيادته في وجه التحديات والصعوبات والمخططات التي تدبر وتحاك تجاه ، لأجل مواقفه تجاه قضيته المركزية الاولى ، القضية الفلسطينية ، و ثباته على وصايته لجوهرة فؤاده الأقصى الذي باركه ربه وما حوله ، وسخر له رجالا عمالا كادحين صادقين في بنائه هم سواعده ، وجند حماة ساهرين هم عينه.
كل عام و أضحى وفكرنا و وعينا أصحى في سبيل تحقيق الهدف الأسمى ، تحقيق الازدهار والتقدم و السلام والوئام والرفاه الاجتماعي في الاردن الاقوى ، الأقدر والاقرب والاكثر دعما لتوأمه السيامي الفلسطيني في سبيل تحرير الأرض والإنسان من ذلك الكيان الجبان .
كل أضحى و أردننا قويا وأقوى هل نستطيع ؟
نعم معا نستطيع .