شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب

عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب
عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب
القلعة نيوز:

في هذا العصر الذي يشهد تغيرات وتحديات كبيرة، برزت شخصية استثنائية في الأردن لا تدخر جهدًا في سبيل دعم الشباب وتمكينهم ليكونوا قادة المستقبل ، هي الدكتورة ختام العبادي، الداعمة الحقيقية للشباب الأردني والرائدة في تنفيذ مبادرات وطنية متميزة تنسجم مع رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الحسين.

تشع الدكتورة ختام بحماس وطاقة لا تنضب، فهي تؤمن بأن الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية وأمل المستقبل. من هذا المنطلق، أسست وأطلقت العديد من المبادرات الوطنية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مهارات الشباب وتنمية خبراتهم في مختلف المجالات.

و مبادرات الدكتورة ختام العبادي، التي امتدت لجميع محافظات المملكة الهاشمية، تجسد رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الحسين في تمكين الشباب وتعزيز الحس الوطني لديهم ، فقد كان لي الشرف أن أكون أحد أعضاء هذه المبادرات الصاعدة والتي أثمرت عن تجارب مميزة وفرص حقيقية لتطوير ذاتي وإثبات قدراتي.

جهود الدكتورة ختام العبادي في هذا المجال لا تقتصر على المبادرات فحسب، بل تشمل أيضًا نشاطاتها البحثية والأكاديمية المتميزة ،فهي تعمل بلا كلل على إثراء المعرفة والفكر في قضايا الشباب والتنمية المستدامة، مما يعزز من دورها الريادي في هذا المجال.

إن الدكتورة ختام العبادي هي نموذج للمرأة الأردنية الأصيلة التي تتحلى بالإرادة والعزيمة والقدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعها. وهي بلا شك قامة من قامات الأردن الذين يعملون بلا كلل من أجل تحقيق رؤى القيادة الحكيمة في تمكين الشباب وتعزيز دورهم في بناء الوطن.