شريط الأخبار
اصابة بتصادم مركبتين على طريق العقبة رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة رفع ستار الكعبة المشرفة استعداداً للحج انخفاض سعر الباذنجان في السوق المركزي العبداللات: الأردن بقيادة جلالة الملك يحقق الريادة في الديمقراطية والعدالة الاجتماعية القبض على قائد هيئة الأركان الروسي بتهمة الفساد الجغبير: الصناعة الاردنية تواكب تطور المملكة منذ الاستقلال بكاميرات حماس.. لحظة "اختطاف الجنديات المراقبات في قاعدة ناحال عوز انتقام صيني من رسوم السيارات الأميركية بعد حصد الدوري الأوروبي لأول مرة.. الكشف عن مستقبل غاسبيريني مع أتالانتا درجات حرارة أعلى من معدلاتها نهارًا ومنخفضة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس بايدن يعارض "الاعتراف أحادي الجانب" بدولة فلسطين انخفاض أسعار الذهب محليا 20 قرشًا للغرام العبدلي يدعو الأردنيين لمشاركته احتفالاته بعيد استقلال المملكة كروس يكشف سبب اعتزاله حيل توفر طاقة بطارية الآيفون .. تعرفوا عليها ماهي التوابل التي تحتوي على نسبة كالسيوم أكثر من الحليب ؟ فايزر تكشف عن علاج جديد لـ الثعلبة البقعية 4 ألوان "تجذب" البعوض.. لا ترتديها في الصيف صرف رواتب متقاعدي الضمان مع الزيادة الخميس

42 حفلا فنيا في مهرجان القلعة الـ 28 بالقاهرة

42 حفلا فنيا في مهرجان القلعة الـ 28 بالقاهرة

القلعة نيوز:

تحتضن قلعة صلاح الدين الأيوبي في قلب العاصمة المصرية فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يستمر 15 يوما.

وافتتح مهرجان القلعة، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية بالتعاون مع وزارة الآثار، يوم الأحد 18 أغسطس الجاري بحضور وزيرة الثقافة ووزير الآثار ووزيرة السياحة ورئيس دار الأوبرا المصرية.

Rania A. Al Mashat ✔@RaniaAlMashat

شاركت في افتتاح الدورة ال٢٨ من مهرجان صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء مع وزيرة الثقافة ووزير الاثار في محكى القلعة التاريخي بقلعة صلاح الدين. ان تعزيز الأجندة الثقافية والترفيهية الغنية والمتنوعة لمصر له دور كبير في اثراء تجرية المسافر وحكاياته عن #مصر.

٢٩٠ ١٢:٥٨ م - ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر ٦٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

واحتضنت خشبة مسرح المحكي بقلعة صلاح الدين الأيوبي أمسية الافتتاح التي أحيتها فرقة براس ساوند باند للنفخ والإيقاع بمجموعة من المقطوعات الموسيقية المصرية والغربية.

sara mansour@SaraMansour1012

#مهرجان_القلعة ⁦


٠ ٥:٥٠ م - ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصي


ة لإعلانات تويتر مشاهدة تغريدات sara mansour الأخرى