شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

لا تظلموا وزارة الصحة

لا تظلموا وزارة الصحة
لا تظلموا وزارة الصحة د. احمد العبادي
يعيش الأردن والعشرات من دول العالم تحت وطأة فيروس كورونا الذي غزا العالم دون سابق إنذار ،مما جعل العالم بأجمعه يقف على قدم واحدة.
حالة من الترقب يعيشها الجميع ،وذعر يسود مختلف الأوساط ، والجهات المختصة وعلى رأسها وزارة الصحة تقوم بعملها على أكمل وجه،في ظل تشكيك واضح من جهات تدرك قبل غيرها صعوبة هذه المرحلة الدقيقة.
إجراءات وزارة الصحة في مختلف المناطق وخاصة في المنافذ الحدودية تستحق احترامنا وتقديرنا ،ولا يجوز بأي حال أن نمارس الجلد بأنفسنا،فالحمد لله الأمور عندنا بخير،ونشكر الله على تلك العملية الإلهية بهذا الوطن الذي نقتدي جميعا بالمنهج والأرواح وخاصة في مثل هذه الظروف.
وزير الصحة الباشا الدكتور سعد جابر من الأطباء الذين يشهد لهم بالنجاح والإنجاز ،ومسيرته في الخدمات الطبية الملكية يشهد لها كل من عرف الدكتور سعد. لنتكاتف جميعا لأجل الوطن ،فالمسؤولية ليست وزارة الصحة فقط بل هي هي مسؤوليتنا جميعا ،وعلينا أن نكون مع الوزير والوزارة وعدم الأنجرار تجاه مواقع التواصل الأجتماعية المليئة بالأكاذيب والأقتراحات والتي تخرب أكثر مما تعمر ، فارحموا الوطن ولا تجلدوه أكثر من ذلك.