شريط الأخبار
4 ألوان "تجذب" البعوض.. لا ترتديها في الصيف صرف رواتب متقاعدي الضمان مع الزيادة الخميس لبنان.. مقتل شخص وإصابة 3 طلاب باستهداف مسيرة صهيونية سيارة على طريق النبطية كولومبيا تعتزم فتح سفارة لها في رام الله انخفاض أسعار الذهب في الأردن الخميس الصبيحي: 19 ألف دينار أعلى راتب تقاعد بالضمان حالياً فوائد مذهلة للبصل الأخضر ستجعلك تتناوله كل يوم أفضل تمرين رياضي لخفض ضغط الدم هل تصبح الكوابيس وسيلة للتشخيص الطبي؟ نصائح طبية لمن يعاني من النحافة بكيلو مفروم .. حضري حشوة السجق بنفسك طريقة عمل برجر الدجاج فى المنزل نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في الكِبر...تعرفي عليها! من المطبخ الآسيوي.. طريقة عمل دجاج تايلاندي بالريحان الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة الأولى من نوعها .. ولي العهد يجري مقابلة حصرية مع العربية مسودة جديدة توسع من صلاحيات الموظف المالي في البلديات وفيات الخميس 23-5-2024 اعتبارا من اليوم.. منع دخول مكة أو البقاء فيها لحاملي تأشيرات الزيارة بالاسماء .. مدعوون لإجراء مقابلات شخصية واستكمال إجراءات التعيين

إدارية النواب تستمع لمطالب المحالين إلى التقاعد

إدارية النواب تستمع لمطالب المحالين إلى التقاعد
القلعة نيوز-

عقدت اللجنة الإدارية النيابية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا، مع مجموعة من الموظفين الحكوميين الذين تم إحالتهم مؤخرًا إلى التقاعد.

وقال رئيس اللجنة الدكتور علي الحجاحجة، إن اللجنة استمعت بحضور عدد من هؤلاء الموظفين المتقاعدين إلى مطالبهم، مشيرا الى أنه "سيكون هناك إخضاع لكل الحوافز والعلاوات ضمن الرواتب التقاعدية للعاملين وللمتقاعدين، ولمن سيحال على التقاعد قبل نهاية العام الحالي، وسيتم بموجب ذلك زيادة أو رفع الراتب التقاعدي".

وأشار الحجاحجة إلى أن اللجنة على تواصل مستمر مع الحكومة، لإيجاد حل لمشكلة هؤلاء المتقاعدين، الذين أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن، بهدف زيادة أو رفع رواتبهم التقاعدية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المواطنون.

من جهتهم، طالب المتقاعدون بضرورة إخضاع الحوافز والعلاوات الفنية، التي كانت ضمن رواتبهم الخاضعة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ما ينعكس إيجابًا على رواتبهم التقاعدية، مطالبين بضرورة أن يتم شمولهم بالزيادات، التي أقرتها الحكومة مؤخرًا، لما لها من أثر إيجابي على رواتبهم التقاعدية.
(بترا)