شريط الأخبار
المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش!

النائب السابق د. هايل الدعجة : مجلس النواب انتفض للدفاع عن نفسه في وجه تصرفات فردية لامسؤولة

النائب السابق  د. هايل الدعجة : مجلس النواب انتفض للدفاع عن نفسه في  وجه تصرفات فردية لامسؤولة

واشنطن - القلعة نيوز


قال النائب السابق الدكتور هايل ودعان الدعجة، في حديث ل"قناة الحرة الامريكية " ان "المجلس النيابي كمؤسسة دستورية انتفض للدفاع عن نفسه في وجه تصرفات فردية لا مسؤولة صدرت عن النائب السابق" اسامة العجارمة " الذي لم يكتف بإساءاته للمجلس والدولة الاردنية تحت القبة البرلمانية، بل تطاول على الملك والدستور، ما أغضب المجلس والشارع الأردني".


ولفت إلى أن "حالة الوعي التي يتحلى بها المواطن الاردني، والرابط المقدسة الذي يربطه بالقيادة الهاشمية ومراعاته للمصالح الوطنية، طالما مثلت ضوابط وروادع ذاتية جعلت كل الاردنيين يراعون وجود خطوط حمراء لم يفكراحد يوما بتجاوزها، حفاظا على أمن البلاد واستقرارها".


وكان مجلس النواب، قد صوت في 6 يونيو الماضي، بغالبية أعضائه على مذكرة نيابية تطالب بفصل النائب أسامة العجارمة، المجمدة عضويته، بعد ظهوره في مقطع فيديو مشهرا بسيف، ويلف حول وسطه مسدس، ويخطب في مؤيديه بلهجة حادة ومتوعدة.