شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

بدء تزويد مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون بالأثاث تمهيداً لإفتتاحه بقيمة 26 مليون دينار

بدء تزويد مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون بالأثاث تمهيداً لإفتتاحه بقيمة 26 مليون دينار
القلعة نيوز ..
أكد مدير مستشفى الإيمان الحكومي في محافظة عجلون الدكتور محمد خير فريحات أن وزارة الصحة باشرت بتوريد بعض الأثاث الطبي وغير الطبي للمسشفى وذلك إستعداداً لترحيل الأقسام اولا بأول الى المبنى الجديد ، لافتا الى ان المستشفى يتسع لـ 200 سرير قابل للزيادة الى  250 سرير.
وقال مدير المشروع المهندس عادل الحسينات ان المستشفى أصبح شبه جاهز ، مشيراً الى  انه  وخلال الأشهر القليلة  القادمة سيتم تسليمه لوزارة الأشغال العامة تمهيدا  لتسليمه إلى وزارة الصحة لينتقل  المستشفى الى المبنى الجديد تدريجياً.
الى ذلك أعرب عديد من المواطنين  عن اعتزازهم وسعادتهم بقرب افتتاح   هذا الصرح الطبي الكبير الذي بدأ العمل به  منذ سنوات وذلك للتخفيف عليهم  من ضيق المبنى القديم ، معربين عن أملهم  أن يساهم  المستشفى الجديد بتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم ، داعين في الوقت نفسه وزارة الصحة الى تزويد المستشفى بالإختصاصات الطبية اللازمة وإفتتاحه بأقرب وقت ممكن .
يذكر أن المباشرة بالمشروع بدأت في عام 2014 وعلى مراحل عدة، كان من بينها هدم أجزاء من المباني القائمة، ما استدعى دمج المرحلة الأولى بالثانية من المشروع لتسريع العمل والإنجاز. وبلغت قيمة العطاء  الذي يتألف من 11 طابقا ويتسع لـ200 سرير زمساحته الاجمالية 40 ألف م2 زهاء 26 مليون دينار .
وكانت وزارة الصحة  قامت بتحويل  مبلغ 141644 دينار لشركة مياه اليرموك للعمل على ربط مستشفى الايمان الحكومي الجديد على شبكة الصرف الصحي .