شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

السباق يبدأ نحو إدارة الضمان ورئاسة صندوق الإستثمار والطامحون كثر ... اسماء مرشحة

السباق يبدأ نحو إدارة الضمان ورئاسة صندوق الإستثمار والطامحون كثر ... اسماء مرشحة
السباق يبدأ نحوإدارة الضمان ورئاسة صندوق الإستثمار والطامحون كثر
القلعة نيوز – خاص
بعد إعفاء حازم الرحاحلة من إدارة مؤسسة الضمان الإجتماعي وتولي خلود السقاف وزارة الإستثمار بات منصب مدير الضمان شاغرا وكذلك إدارة صندوق استثمار الضمان الإجتماعي الذي كانت تتولاه السقاف .
الموقعان ينظر إليهما على أنهما من أهم المواقع في الأردن ، فأموال الأردنيين والتي تعدّ بالمليارات موجودة في الضمان والصندوق يزخر بأكثر من 12 مليار دينار .
معلومات القلعة نيوز تشير إلى أن الطامحين بالموقعين بدأوا إتصالاتهم لعل وعسى الظفر بأحدهما ، والواسطات بدأت عملها في اتجاهات مختلفة .
الطامحون ؛ بعضهم من أصحاب المعالي وعلى وجه الخصوص وزراء مالية سابقين ومسؤولين سابقين لهم علاقة بالشأن الإقتصادي وغيرهم .
الموضوع برمته بين يدي مجلس الوزراء الذي من المقرر اتخاذ قراره بخصوص الموقعين الهامين أو يتم الإعلان بصورة رسمية عن الحاجة لملء الشاغرين كما درجت العادة حول المواقع المتقدمة في الدولة . ومن بعض الأسماء المتوقع ان تتسلم المنصبين، وزير المالية الأسبق حمد الكساسبة ووزير المالية الاسبق عمر ملحس ، ووزير المالية الأسبق عز الدين كناكريةووالوزير الاسبق مهند شحاده ، رئيس هيئة الإستثمار السابق خالد الوزني، ومدير عام الضمان الاسبق نادية الروابدة و السيد نضال القبج والسيد موسى الصبيحي كما وتوقعت بعض المصادر في الأوساط الإقتصادية ان يتم تعيين مدير مؤسسة الضمان الإجتماعي داخل الضمان ذاته وهو الدكتور محمد الطراونة .
ويذكر ان رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي قرر تكليف الدكتور محمد صالح سليمان الطراونة بالقيام بمهام وأعمال وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالوكالة اعتباراً من يوم الخميس الماضي ، وذلك لحين تعيين مدير عام أصيل للمؤسسة.