شريط الأخبار
حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب

الماضي يكتب : لله درك ياطوني خليفه

الماضي يكتب : لله درك ياطوني خليفه
فايز الماضي
إن من بديهيات القول أن الإعلام المسؤول المهني المحترف هو لسان حال الوطن وهو سيفه البتار ودرعه الحصين وصوته العالي المكين حين يدّلهم الخطب وتتكالب الخصوم وتُستباح الساحات وفي هذا الوطن الغالي صحيح ان لدينا اعلاميون محترفون ومتمرسون ووطنيون.

اصحاب رسالة وان كانوا قلة الا ان اعلامنا الوطني لايزال قاصراً دون حلمنا ورؤيتنا وان قاماتٍ اعلاميةٍ حسبناها في خندق الوطن قد خذلتنا غير مرة وان خطابنا الاعلامي لم يعي بعد قيمة الاردن ووزنه وفروسية قيادته وحضورهما الفاعل والنشط على الساحتين الدولية والاقليمية .

وأمام هذا الهجوم غير المبرر والهمجي وغير الاخلاقي الذي تقوده جيوش الكترونية ودول فاشلة وعصابات طائفية مارقة حاقدة تستهدف الاردن وصلابة مواقفه وثوابت نهجه القويم أين اختفى اعلاميونا النجباء وأين توارى من اتخمونا بثوريتهم ووطنيتهم أيام القمرا والربيع وأيام توزيع المغانم لاالمغارم واين هم اعلاميو الوطن المنافحون عن كرامته وعزته وشموخه.

وماذا عساهم يقولون أمام هذا الموقف الشجاع وهذه الفروسية والفحولة غير المسبوقة لقامة اعلامية لبنانية عربية كطوني خليفة الذي وقف مدافعاً شرساً عن كرامة الاردن وأهله وقيادته ومواقفه المشرفه وتاريخه الممهور بماء الذهب .