شريط الأخبار
«حماس» تأسف لكلمة الرئيس الفلسطيني أمام القمة العربية... وتؤكد حرصها على الوحدة أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح

الماضي يكتب : شكرا سيدنا

الماضي يكتب : شكرا سيدنا
فايز الماضي / قبيلة العيسى

سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعزكم الله

في ظل هذه الايام المباركة ...وتزامناً مع توجيهات جلالتكم لحكومتكم الرشيدة بالعمل على اقرار قانون عفو عام يتقدم ابناءكم ....أبناء قبيلة العيسى في بادية الشمال ...بأسمى آيات الولاء لعرشكم الهاشمي ...ولثرى هذا الوطن الاردني العزيز .

سيدي صاحب الجلالة المفدى
إن توجيه جلالتكم لحكومتكم الرشيدة للعمل على إعداد مشروع قانون عفو عام ... قد أثلج صدور أبناء شعبكم الوفي في مخيماته وبواديه وحاضرته ...وأدخل البهجة والسرور في بيوت الاردنيين ...وهذا هو ديدن الهاشميين منذ فجر التاريخ ...والذين خصَّهم الله في الريادة والسيادة ..وأكرمهم في شرعية السماء والأرض...وفي ظل هذه الايام الفضيلة والمباركة ..نسأل الله العلي القدير....ان يمنحكم وولي عهدكم الامين .. العزم والسعد والايمان والقوة... وأن يأخذ بيدي جلالتكم الى مافيه الخير والسداد...ونُصرة هذه الامة وعزتها وشموخها ....وتحرير مقدساتها ....ونسأله تعالى ان يحرسكم وولي عهدكم بعين رعايته ..وأن يحفظ لنا هذا الوطن الاردني الأبي .. عزيزاً شامخاً ... محروساً برعاية الله ..وسواعد جيشنا المصطفوي العربي الباسل ...وأجهزة امننا المحترف اليقظ ...ومحبة ابناء شعبكم الاردني العربي الاصيل.