شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

عبد الفتاح الكايد .. التميّز والنجاح في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية

عبد الفتاح الكايد .. التميّز والنجاح في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية

القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا

المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية الإقتصادي اللامع والإداري الناجح عبد الفتاح الكايد شخصية من طراز فريد ، يؤمن بأنّ هذا الوطن زاخر بالكفاءات التي يمكن لها تقديم إبداعات وإنجازات اقتصادية لا يمكن حصرها ، وهو يمتلك شخصية ذات موهبة وقدرة على المضي قدما نحو فضاءات من التقدم والتألق .

الكايد يمتلك خبرات عديدة في العمل الحكومي مثل الإدارة والتسويق وتطوير الأعمال ، وكذلك خبرات واسعة في مؤسسات وشركات في القطاع الخاص ، كل ذلك جعل منه شخصية فريدة وذات حضور قوي ، ويحظى بالتقدير والإعجاب من خلال أدائه عالي المستوى ، وتلك الإدارة الناجعة في المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية – جيدكو .

عبد الفتاح الكايد رجل يدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه وعلى المؤسسة التي يديرها اليوم بكفاءة واقتدار ، وهو يعلم بأنّ الكثير من العيون ترقب ما يجري في المؤسسة التي باتت علامة فارقة ومميزة من حيث الأداء والعمل الإداري الذي فاق التطور والإبداع .

مثّل صديقنا عبد الفتاح الكايد الأردن في العديد من المؤتمرات الإقتصادية والتجارية الدولية ، وشارك في دورات متعددة ومتخصصة في التسويق والترويج وإقامة المعارض الدولية ، وهو يعلم تماما بأن الطريق ما زال طويلا في سبيل تحقيق الأهداف والغايات المرجوة .

كل أماني التوفيق والنجاح للصديق الأستاذ عبد الفتاح الكايد المدير التنفيذي لجيدكو ، وكافة العاملين في هذه المؤسسة الوطنية المتميزة والعريقة