شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الأديبة سارة السهيل تحتفي بالفنان التشكيلي والأديب الكويتي عبد العزيز التميمي ..فيديو وصور

الأديبة سارة السهيل تحتفي بالفنان التشكيلي والأديب الكويتي عبد العزيز التميمي ..فيديو وصور
القلعة نيوز – خاص
أقامت الشيخة والأديبة الكاتبة سارة طالب السهيل مأدبة عشاء اليوم على شرف الفنان التشكيلي والأديب الكاتب الكويتي عبد العزيز التميمي الذي يزور الأردن حاليا للمشاركة في مهرجان جرش .

وقد رحبت السهيل بضيف الأردن والمهرجان باعتباره واحدا من أعلام الثقافة والفن في دولة الكويت الشقيقة ، والذي من جانبه أعرب عن شكره لهذه الدعوة والحفاوة والتكريم ، مضيفا أنه سعيد بهذه الزيارة لبلده الثاني الأردن .

وأعرب التميمي عن أمنيته بإهداء جلالة الملك لوحتين من رسوماته تعبيرا عن محبته لجلالته والأردن الذي يرتبط بعلاقات وثيقة وأخوية مع أخيه سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الصباح .

وفي كلمته قال المؤرخ عمر العرموطي أنه قضى اجمل ايام عمره في الكويت ما بين عام 1967 وعام 1971 عندما كان المرحوم والده الاستاذ محمد نزال العرموطي سفيرا للأردن في الكويت والخليج العربي ....واضاف العرموطي أنه بهذه المناسبة بتذكر ديوانيات الكويت التي تعتبر مكملا للديمقراطية حتى أن جلالة الملك عبد الله الثاني عندما يزور الكويت فإنه يزور ديوانيات شيوخ الكويت.

وقد قدمت الشيخة سارة طالب السهيل باعتبارها شريكة في موسوعة عمان وكذلك المؤرخ عمر العرموطي هدية للفنان التشكيلي الكاتب عبد العزيز التمبمي هدية موسوعة عمان ايام زمان باعتبار العاصمة الأردنية عمان والعاصمة الكويتية الكويت شقيقتان.

كما قدم المؤرخ العرموطي كوب مدموغ عليه/ موسوعة عمان ايام زمان/عمان اجمل عاصمة في العالم...تم تقديم هذا الكوب هدية للصيف الكويتي التميمي.


كما قدم الكاتب الاستاذ علي القيسي هدية للفنان الكاتب التميمي
وأضافت الشيخة سارة طالب السهيل التميمي على الموقف الوطني العروبي الكويتي أميرا وحكومة وشعبا تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفلسطين المحتلة.


ووقد حضر الحفل الشيخة الدكتورة منيرفا طالب السهيل التميمي والمؤرخ الاستاذ عمر محمد نزال العرموطي / معد ومؤلف موسوعة عمان ايام زمان / ونجل المرحوم معالي الأستاذ محمد نزال العرموطي سفير الاردن الاسبق في دولة الكويت والخليج العربي . والشاعر الاستاذ عليان العدوان / رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين / عضو اللجنة العليا لمهرجان جرش. والكاتب الاستاذ علي القيسي . والكابتن الطيار وائل قبلان العبد اللات . والصيدلانية رانيا عرفات.