القلعة نيوز:
بقلم هبة أبو حليمة
اثنان وثلاثون عامًا من العطاء… كل عام وسمو ولي العهد بألف خير
في يومٍ يحمل في طياته معاني الفخر والاعتزاز، يحتفل الأردنيون بعيد الميلاد الثاني والثلاثي
ن لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، الذي جسّد منذ تسلّمه مسؤولياته نموذجًا للشباب الطموح، والقائد القريب من أبناء وطنه، والمؤمن بأن مستقبل الأردن يُبنى بسواعد شبابه وإرادتهم.
لقد أثبت سموه، من خلال حضوره الفاعل ومبادراته الوطنية والإنسانية، حرصه الدائم على دعم الشباب، وتعزيز الابتكار، وتمكين الكفاءات، والمساهمة في مسيرة التنمية والتحديث التي يقودها الأردن بثقة واقتدار. كما يعكس سموه صورة مشرقة للقيادة الواعية التي تجمع بين الأصالة ورؤية المستقبل.
وبهذه المناسبة الغالية، نتقدم إلى سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بأصدق آيات التهنئة والتبريك، سائلين الله العلي القدير أن يمدّه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه في خدمة الوطن تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، وأن يديم على الأردن أمنه واستقراره وازدهاره.
كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، ودام الأردن عزيزًا شامخًا بقيادته الهاشمية، وحفظ الله جلالة الملك وسمو ولي عهده، وأدام على وطننا نعمة الأمن والرخاء.




