شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تنظم فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في عمّان

الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تنظم فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في عمّان
القلعة نيوز _ لما شطاره عقدت الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في العاصمة الأردنية عمان ، تحت شعار : تقويم الأسنان .. في عالم متغير
وقال رئيس الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان د. مجد رشيد في حفل إفتتاح المؤتمر ان الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تأسست بجهد خالص مجموعة من الزملاء عام ١٩٨٨ تحت رعاية نقابة اطباء الاسنان الأردنية وهي الهيئة الرسمية المسؤولة عن تنظيم جميع الأمور المتعلقة بتخصص تقويم الأسنان في الأردن .
‏‏واضاف بأن الجمعية كانت أول مجموعة من الإختصاصيين اجتمعت تحت أجنحة نقابة أطباء الأسنان الأردنية في تلك الفترة الزمنية ‏، كان العدد الإجمالي لأطباء تقويم الأسنان الذين تم تسجيلهم في سجل أخصائيي تقويم الأسنان ثمانية كما يوحي ‏الإسم ، الهدف الرئيسي للمجموعة هو تعزيز التعاون بين الزملاء وتشجيع برامج التعليم المستمر من خلال ‏اجتماعات وندوات تقويم الأسنان المحلية والإقليمية‎. وثمّن الدور الريادي لكل من المؤسسين ( د. عرفان سلطان ، سامي سماوي، حسام الدين الجراح ، احمد القادري ، كمال القواسمي ، رياض البطيخي ) ، وقدم شكره لنقابة اطباء الأسنان الأردنية واعضاء الهيئة الإدارية والإستشارية لكل من الدكتور شادي سماوي بالإضافة إلى الشركات الراعية للمؤتمر ودعمهم المتواصل للجمعية .
واشار إلى أنه ومنذ بداية التحضير للمؤتمر قامت الجمعية الأردنية بمخاطبة كل جمعيات تقويم الأسنان العالميه لتسمية محاضرين عن جمعياتهم وتم استقطاب محاضرين من نحو 20 دولة عربية ودولية منها امريكا ، اسبانيا، إيطاليا ، المانيا ، سويسرا ، ومصر والسعودية والعراق ولبنان وفلسطين بالإضافة إلى المحاضرين الأردنيين الذين حضروا لمشاركة خبراتهم وابحاثهم في مجال تقويم الأسنان ، و ذلك من خلال الجلسات العلمية الحية والإفتراضية ، وكذلك في الدورات العملية قبل و بعد المؤتمر . وناقش المؤتمر على مدار أيام أبرز المواضيع المتعلقة بتقويم الأسنان المعاصر . من جهة أخرى اقيم على هامش المؤتمر معرض لمواد وتجهيزات تقويم الأسنان .