شريط الأخبار
زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي الفريق أول المتقاعد طارق علاء الدين في ذمة الله اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز الأردن وبريطانيا يؤكدان ضرورة تطبيق قرار وقف إطلاق النار في غزة تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي

"المهندسة بـراءه تـلیلان" أيقونة الإنجاز والعطاء في ھندسة بلدیات البادیة الشمالیة

المهندسة بـراءه تـلیلان أيقونة الإنجاز والعطاء في ھندسة بلدیات البادیة الشمالیة
القلعة نیوز – خاص
نجمةٌ بدويةٌ أصيلةٌ تتالق كل يومٍ، تضيئ السماء، بنور فكرها البدوي العريق، وعملها الدؤوب الصادق، ومكانتها الطيبة التي تحظى بها، سيدة بمئة رجل، وكفاءة يعلمها الجميع، ولا يختلف اثنان على أهمية هذه السيدة التي تحظى بكل تقدير واحترام نظراً لإنجازاتها وتميزها.
المھندسة " بـراءه تـلیلان" مدیرة ھندسة بلدیات لواء البادیة الشمالیة من الرائدات المبدعات في عملھا،وإنجازاتها تتحدث عن نفسھا، إنَّھا عطاءٌ بلا حدود من خلال الوفاء والإخلاص .
" تـليلان " علامةٌ إبداعيّة في العمل المؤسسي، تحظى برضا رؤساء وموظفي بلديات البادية الشمالية، لتواصلها وتفاعلها الدائم على كافة الأصعده الخدماتية.
" المهندسة تـلیلان " واحدة من نشمیات ھذا الوطن المعطاء، ومن خلال موقعھا ندرك بأنَّھا على قدرٍ عالٍ من المسؤولیة، فھي أخت الجمیع وتضع كل خبراتھا في خدمة أبناء البادیة الشمالیة الذین یقدّرون عالیاً ما تقوم بھ.
" تـليلان " سمعة طيبة، يملؤها التواضع، الحاضر بعملها المخلص المحب لأبناء باديتها الشماء لتواصل الليل بالنهار من خلال عملها المستمر الذي لا ينقطع في البادية الشمالية.
" المهندسة تـليلان " أيقونة المرأه البدوية الأصيلة، التي تغرد في سماء البادية، بإطلالة فكرية عصرية حديثة، تحمل في طياتها الكثير من الأفكار والأعمال الصادقة المحبة المخلصة لأبناء البادية الشمالية.
نجم " تـليلان" الساطع لمع في البادية الشمالية، منذ سنوات عديدة من خلال عملها كرئيس للجنة بلدية بني هاشم، نالت تقدير كل من عرفها او تواصل معها ، ليفتخر بجهودها الجميع الذي تميز في الميدان.
" تـلیلان" ھذه الأردنیة الرائعة لھا منّا كل تقدیر وإعجاب، متمنین لھا المزید من التقدم على طریق الإنجازات المستمرة خدمة لأھالي البادیة الشمالیة.
" المهندسة بـراءه تـليلان " ترفع القبعات لك سيدتي، سيري بثقة وإلى الامام ولا تلتفتين إلى الوراء فجهودك مشكورة، وعملك الطيب دليل على وفائك وإخلاصك وإبداعك.