شريط الأخبار
لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا كتاب التكليف السامي يؤكد على تمكين المرأة الأردنية كأولوية استراتيجية تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأحد القادم لجنة السلامة العامة في جرش تباشر جولاتها على معاصر الزيتون للتأكد من جاهزيتها اربد .. الخيار بـ40 قرش في السوق المركزي اليوم العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا حاضنة أعمال Intersect تقدم تمويلاً مالياً لـ Jusoor Labsإحدى شركات BIG by Orange

وزير السياحة يرعى إطلاق ملتقى المؤثرين العرب ''كلام مدينة''

وزير السياحة يرعى إطلاق ملتقى المؤثرين العرب كلام مدينة
القلعة نيوز _ غدي حماد رعى وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، حفل إطلاق فعاليات منتدى المؤثرين العرب "كلام مدينة" مندوباً عن ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بتنظيم من هيئة تنشيط السياحة وشركة أومنيس ميديا.
واستضاف الملتقى الذي أقيم في البحر الميت أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي، حيث ستتم مناقشة آخر التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين، وأهمية إثراء المحتوى العربي من منطلق العدد الكبير من المؤثرين عبر الشبكة العنكبوتية، وآلية استثمار هذا المحتوى والاستفادة منه.
وأشاد الفايز، بالجهود المبذولة والتنظيم المميز لهذا الملتقى، مضيفاً أن البحر الميت يشكل جزءا مهما من المنتج السياحي الأردني المميز بتنوعه ومفرداته.
ومن جهته، اكد الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا فهد الذيب على اهتمامهم بمختلف القضايا التي تتعلق بالمؤثرين التي تحولت بفعل تطور الأدوات والتطبيقات وبفعل الاهتمام بأثر المؤثرين.
وبدوره، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، ضرورة اكتمال عناصر العملية التسويقية ليندمج فيها التقليدي والمبتكر، واتباع احتياجات وميول السوق وتطور الأدوات بعقول متفتحة تتقبل الجديد وتستثمر فيه.