شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

حفيدة قبيلة النعيم " الناشطة الشبابية رزان البري" أنموذج يقتدى بها بين شباب البادية والوطن

حفيدة قبيلة النعيم  الناشطة الشبابية رزان البري أنموذج يقتدى بها بين شباب البادية والوطن
"الناشطة الشبابية رزان البري حفيدة قبيلة النعيم " تنفرد بمقولتها ممثلة بدوية للمملكة الاردنية الهاشمية والعشائر والبدو في المحافل الشبابية .
القلعة نيوز-عمان
نشمية بدوية أردنية ، تمتاز بالأصالة، وحسن الأداء، والكفاءة، لامع نجمها، تفردت بأسلوبها وطروحاتها، لتحقق نجاحا منقطع النظير، حتى أصبحت علامة بارزة بالمحافل الشبابية الأردنية تتألق بفكرها الواسع وثقافتها السياسية والاجتماعية.
نشمية البداوة الأصيلة الناشطة الشابة " رزان البري النعيمي" شخصية نسائية شابة صاعدة من البادية الوسطى، لها بصمة واضحة من خلال طرحها للافكار الشبابية التي تلامس واقع الحال، فالكثيرون يعرفون " رزان " بحضورها المتميز في المحافل الشبابي، شخصية نسائية لها دوارا بارز، بحضورها الجذاب والإيجابي في كل محفل أردني يستهدف الرقي بالوطن و خاصة من الشباب والشابات.
"الناشطة رزان البري" طموحها يعانق السماء، مبدعة بلا حدود، تعتبر انموجا للمرأة البدوية الأردنية الطموحة، لامع نجمعها، في سماء الوطن، نجمة مشرقة بإطلالتها، الجميلة، تحمل أفكارا شبابية سياسية متنوعة التي برزت خلال طرحها الفريد في المحافل الشبابية والسياسية.
صاحبة حضور باهر مميز، فلديها سمعة طيبة، يملؤها العطاء والإبداع تحمل صفات البداوة الأصيلة في حسنها وأخلاقها وجمالها وأناقتها أينما حلت، تتميز بمهارات فكرية تحفز الآخرين بلسانها اللبق، فهي شخصية محبوبة من الجميع.
" رزان البري" نجمة ساطعة في سماء البادية الأردنية، صادقة ومخلصة مع وطنها ونفسها رسمت طريقها بخبرتها وكفاءتها وشهاداتها العلمية التي استطاعت الحصول عليها بعد تعب سنوات طويلة وهي تواصل ليلها ونهارها حتى أصبحت شخصية شبابية مبدعة، تمتلك طموحات عالية، تجسد مثال للمرأة البدوية خاصة والمرأة الأردنية عامة.
"البدوية الأصيلة رزان البري النعيمي" من الوجوه الشبابية البدوية المتميزة التي تمثل المملكة الأردنية الهاشمية والعشائر والبدو في المحافل الشبابية نهجها البداوة الأصيل، فلها من هنا التحية والتقدير والأمنيات بالتوفيق والمزيد من النجاح والتألق باذن الله تعالى .